مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار أرسنالأخبار الدوري الإنجليزيأخبار مانشستر يونايتدأهم الأخبار

أرتيتا: خسرنا بسذاجة أمام مانشستر يونايتد

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

أبدى ميكيل أرتيتا مدرب آرسنال حزنه وغضبه من الهزيمة أمام مانشستر يونايتد، وهو السقوط الأول للفريق في البريميرليج بعد خمس انتصارات ممتالية يتصدر بها قمة الترتيب.

آرسنال خسر أمام مانشستر يونايتد، على ملعب أولد ترافورد، بثلاثية دون رد، ضمن إطار مباريات الأسبوع السادس من الدوري الإنجليزي الممتاز.

أرتيتا: خسرنا بسذاجة أمام مانشستر يونايتد

أرتيتا
أرتيتا

وقال أرتيتا في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “محبط للغاية لأننا لم نفز لأن المباراة كانت متاحة، لم نفز بها لأننا افتقرنا إلى الانضباط في لحظات معينة للدفاع عن أفعال معينة، ولم نكن قساة بما فيه الكفاية في هجومنا”.

وعن إلغاء هدف مارتينيلي أجاب: “لم أشاهد الإجراء لكن ما قالوه هو أنه كان خطأ بسيطًا لذا فهو مجرد تناسق، الخطأ اللطيف على بوكايو ساكا مع مينجز لم يكن ركلة جزاء الأسبوع الماضي، الخطأ الناعم ضد آرون رامسدال عندما احتسب هدف ضدنا لصالح فيا كان هدف. لذلك مجرد الاتساق ليس موجود، ولا يوجد شيء يمكننا القيام به الآن، لقد فات الأوان، لكن نطلب أن يكون هناك تناسق في القرارت”.

وواصل: “كنا نفتقر إلى الانضباط. لقد استقبلنا الهدف الأول فيعد العرقلة أمام برونو، كنا ما زلنا ثلاثة ضد ثلاثة لكننا لا نتبع مبادئنا ونستقبل الهدف عندما يكون اثنان ضد واحد. بعد ذلك كنا جميعًا، فرصة تلو الأخرى، نفرض أنفسنا بالطريقة التي أردناها قلت في الشوط الأول للأولاد “المباراة ممكنة، إذا لعبنا بشجاعة أكبر فسنحقق الفوز”.

وأردف: “بعد التعادل، يجب أن تكون النتيجة اثنان أو ثلاثة، ثم في أفضل لحظاتنا، قمنا بتسليم الكرة بعيدًا في منطقة خطرة وفوق ذلك تدخلنا عندما لا يمكننا فعل ذلك في منطقة خطرة ضد هذا الفريق ونحن نعاني إنه درس كبير. إذا كنت تريد الفوز هنا، فعليك أن تفعل كل شيء بشكل صحيح وخاصة إذا لم تفعل ذلك أمام مرمى الخصم مع عدد الفرص التي صنعناها”.

وشدد: “لست هنا للحديث عن يونايتد. ما رأيته هو فريق مختلف تمامًا من آرسنال جاء إلى هنا ولعب بالطريقة التي أردنا أن نلعب بها ضد هؤلاء اللاعبين العالميين وللأسف لم نتمكن من تحقيق النتيجة التي نستحقها”.

وواصل: “لكي تكون متسقًا مع أفضل الفرق وتحديًا في صدارة هذا الدوري، عليك القدوم إلى هنا واللعب بالطريقة التي تريد أن تلعب بها ولكن تفوز، ومن ثم فهي قصة مختلفة تمامًا للعب بالطريقة التي لعبنا بها هنا اليوم، أريد أن أرى عدد الفرق التي تقوم بذلك هذا الموسم”.

وتابع: “الأداء موجود ونعلم ما ينقصنا اليوم  تفاصيل صغيرة تسببت في خسارة المباراة، لكن قدمنا أداءً مختلفًا تمامًا بنفس النتيجة وكان  يصعب علينا تحمل هذه النتيجة لأنك تشكك في مستواك لا أعتقد أن هناك أي سؤال حول المستوى الذي رأينا به الفريق اليوم، لقد قدمنا مباراة كبيرة”.

وأتم: “لا أريد أي أعذار لأن هؤلاء هم اللاعبون الذين لدينا. بالنسبة لي هم أفضل اللاعبين نمنحهم الثقة والإيمان ومع هؤلاء اللاعبين، نلعب هنا بالطريقة التي لعبنا بها. هذا آرسنال هو لن يتغير”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P