مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار الكرة الإسبانيةسوق الإنتقالات

أسماء شابة على رادار برشلونة في الشتاء

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

يعمل نادي برشلونة الإسباني في الوقت الحالي على مراقبة بعض المواهب الشابة في أوروبا، قبل أقل من شهر على فتح سوق الانتقالات الشتوية، حيث تنتهي عقوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” المفروضة على النادي الكاتالوني بعدم التعاقد مع اللاعبين.

وسيكون بإمكان الجهاز الفني للفريق بقيادة لويس إنريكي، الاستفادة من خدمات أردا توران وأليكس فيدال صفقات الفريق الصيفية بدءًا من يناير 2016، لكن الفريق بحاجة للمزيد من التعزيزات.

حيث ذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن إمكانيات النادي المادية لن تسمح له بالتحرك بقوة في سوق الانتقالات الشتوية والتعاقد مع لاعبين من العيار الثقيل، وهو ما سيدفع النادي للتعاقد مع لاعبين صغار.

ورصدت الصحيفة الكاتالونية بعض اللاعبين الشباب الموجودين على رادار برشلونة لضمهم في الميركاتو الشتوي المقبل.

حراسة المرمى:

على الرغم من رضا برشلونة التام عن أداء الحارس التشيلي كلاوديو برافو الذي يملك الخبرة، والحارس الألماني أندريه تير شتيغن الذي يُمثِّل الحاضر والمستقبل بالنسبة للفريق، إلا أن إدارة النادي الكاتالوني تراقب الإيطالي جيانليجي دوناروما حارس مرمى ميلان البالغ من العمر 16 عامًا فقط، والذي دوَّن اسمه في سجلات التاريخ هذا الموسم بقميص الروسونيري، حيث بات أصغر حارس مرمى يشارك أساسيًا في تاريخ الدوري الإيطالي، وذلك بعد إصابة الحارس الأساسي دييغو لوبيز، كما يرى فيه الكثيرون أنه سيكون أفضل خليفة للحارس الأسطوري جانلويجي بوفون.

خط الدفاع:

يسعى برشلونة لسد ثغرة خط الدفاع التي لطالما أرّقت الجهاز الفني للفريق في الأعوام الأخيرة، فرغم ثبات مستوى خافير ماسكيرانو وجيرارد بيكيه، إلا أنهما بحاجة للاعب احتياطي يكون شابًا، حيث تراقب إدارة النادي الكاتالوني لاعب إيفرتون الإنجليزي جون ستونز (21 عامًا)، أو الفرنسي إيميريك لابورت مدافع أتلتيك بلباو (21 عامًا)، حيث إن كلا اللاعبين يتمتعان بقوة بدنية وسرعة عالية.

خط الوسط:

ستكون الأولوية لناشئي النادي مثل سيرجي سامبر أو كارليس ألينا، ولكن في الوقت ذاته تراقب إدارة النادي الكاتالوني عن كثب كلًا من لاعب بوروسيا دورتموند الألماني جوليان فيغل (20 عامًا)، ولاعب فيورنتينا الإيطالي فيديريكو بيرنارديسكي (21 عامًا).

خط الهجوم:

يعتبر خط هجوم برشلونة الأفضل في العالم في الوقت الحالي، في ظل تألق الثلاثي المرعب ميسي ونيمار وسواريز، ومع ذلك لا يوجد أي بديل مثالي للثلاثي، حيث يوجد ساندور ومنير الحدادي، ولم يقدم أي منهما الأداء المرجو، لذلك بدأ كشافة برشلونة في مراقبة مهاجم بازل السويسري بريل إمبولو (18 عامًا)، وهو سويسري من أصل كاميروني، نجح في تسجيل 26 هدفًا وتقديم 18 تمريرة حاسمة في 71 مباراة مع بازل.

كما لم تستبعد الصحيفة تعاقد برشلونة مع هداف الدوري الإنجليزي جيمي فاردي (28 عامًا)، مهاجم فريق ليستر سيتي، والذي خطف الأنظار هذا الموسم بقيادة فريقه لصدارة ترتيب أندية البريميرليغ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P