أخبار الكرة الإسبانيةأهم الأخبار

أول تعليق من فالفيردي بعد قلب الطاولة على إشبيلية

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

علق المدرب الاسباني ارنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة الاسباني على فوز فريقه على حساب اشبيلية الاسباني بنتيجة 4-2 بعد التأخر بهدفين لهدف مساء السبت في الليجا.

و قال فالفيردي في تصريحات صحفية عقب اللقاء :

يوجد دوما لاعب يصنع الفارق في كل فريق , لاعب مميز بحق أمام نحن فلدينا ميسي , الأفضل بلا منازع.

و أضاف المدرب قائلا :

لقب الليجا لم يحسم بعد , لم نحقق أي شيء بهذا المكسب على الرغم من كونه فوزا عريضا.

و استطرد :

اشبيلية استغل الأخطاء التي ارتكبناها في الشوط الأول و سجل هدفين بسبب الإيقاع البطيء الذي كنا نلعب به و بخصوص اومتيتي فإن قرار الدفع به ليس له علاقة بمعاناة لونجليه من الحمى , القرار كان متخذا منذ فترة.

و أشاد المدرب بواحد من اهداف ميسي قائلا :

الهدف الأول كان جميلا للغاية و بالرغم من جماله إلا انه كان مهما لنا بشدة في سياق اللقاء.

اقرأ أيضا :

مدرب إشبيلية يكشف سبب الخسارة من برشلونة

أول رد فعل من ميسي بعد اكتساح إشبيلية

الدوري الاسباني : هاتريك ميسي يقود برشلونة لذبح إشبيلية برباعية

تشكيلة برشلونة الرسمية أمام اشبيلية

مقالات ذات صلة