مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار الدوري السعوديأخبار الأهلي السعوديأخبار الاتحاد السعوديأخبار الكرة السعوديةأهم الأخباربث مباشرمواعيد المباريات

بث مباشر | مباراة الاتحاد والاهلي اليوم في الدوري السعودي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

بث مباشر مباراة الاتحاد والاهلي اليوم الجمعة والتي تقام في إطار مباريات الجولة السابعة من الدوري السعودي والتي تقام على ملعب استاد الأمير عبد الله الفيصل.

ويسعى الاتحاد إلى استعادة الانتصارات في الدوري السعودي بعد التعثر في المباراة السابقة بالتعادل أمام التعاون بهدف مقابل مثله، ويأمل في جني النقاط الثلاث في مباراة اليوم ضد الاهلي.

ويأمل الاتحاد السعودي في تحقيق الفوز والاستمرار في تحقيق الانتصارات وجمع النقاط في الموسم الجاري على أمل التنافس على لقب الدوري السعودي واستعادة التتويج باللقب مرة أخرى.

وسيحاول الاتحاد الاستمرار في قوته الهجومية بالموسم الجديد من الدوري السعودي حيث سجل الفريق 10 أهداف في آخر 3 مباريات.

ويتواجد الاتحاد الآن في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 13 نقطة جمعهم من الفوز في أربع مباريات بجانب التعادل في مباراة واحدة فضلًا عن الوقوع في خسارة وحيدة كانت أمام الفيحاء في الأسبوع الأول من الموسم.

وعلى الجانب الآخر يدخل فريق الاهلي المباراة على أمل تحقيق الفوز الأول في الموسم الجديد في بداية صعبة يعيشها الأهلي هذا الموسم، حيث لم يتمكن من الفوز في أي من مبارياته الـ 6 السابقة وكانت آخرها الخسارة أمام الفيحاء بهدفين مقابل لا شيء.

ويحل الأهلي في المركز الـ 12 من جدول ترتيب الدوري السعودي في الوقت الحالي برصيد 5 نقاط جمعهم من التعادل في 5 مباريات بينما تلقى خسارة وحيدة كانت ضد الفيحاء في المباراة السابقة.

مباراة الاتحاد والاهلي
مباراة الاتحاد والاهلي

موعد مباراة الاتحاد والاهلي اليوم والقنوات الناقلة

مشاهدة مباراة الاتحاد والاهلي اليوم في تمام الثامنة و20 دقيقة مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والسابعة و20 دقيقة مساءً بتوقيت مصر، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة الرياضية السعودية SSC1 بتعليق فهد العتيبي وستكون على القناة HD أيضًا.

ويجدر الإشارة هنا إلى أن الاتحاد يتسلح بإحصائية عدم الخسارة على ملعبه في آخر 6 مباريات إذ تعادل في مناسبتين وفاز في 4 وفي المقابل لم يفز الأهلي في آخر 7 مباريات خارج الديار بأربع تعادلات وثلاث هزائم.

مشاهدة مباراة الاتحاد والاهلي بث مباشر

ومن الجدير بالذكر، أن آخر مباراة جمعت بين الاتحاد والاهلي كانت في شهر فبراير الماضي بالأسبوع الـ 18 من دوري الموسم الماضي وانتهت المباراة بالتعادل بين الفريقين بهدف مقابل مثله، بينما كان الانتصار الأخير من نصيب الاتحاد في المباراة التي أقيمت بالجولة الأولى من الموسم الماضي أيضًا وتحديدًا بالاسبوع الثالث عندما انتصر الإتي بهدفين دون مقابل.

بينما يرجع آخر انتصار حققه الأهلي على الاتحاد إلى شهر سبتمبر من العام الماضي 2020 عندما فاز بهدفين مقابل هدف واحد في الدوري السعودي النسخة قبل الماضية.

مشاهدة مباراة الاتحاد والاهلي اليوم بث مباشر

مشاهدة مباراة الاتحاد والاهلي بث مباشر يوتيوب

[bg-match_by_id id=”18250027″]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P