مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 30
التعاون
- : -
HIL
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
ARS
- : -
BOU
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 32
DOR
- : -
AUG
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 32
STU
- : -
BAY
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 34
REA
- : -
CAD
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
MAC
- : -
WOL
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 34
GIR
- : -
BAR
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 30
NAS
- : -
WAH
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 35
SAS
- : -
INT
<
>
أخبار الدوري الإنجليزيأخبار الكرة الإنجليزيةأخبار مانشستر سيتيأهم الأخباربث مباشرمواعيد المباريات

بث مباشر | مباراة مانشستر سيتي وايفرتون اليوم في الدوري الانجليزي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وايفرتون المقرر لها مساء اليوم الاحد ضمن منافسات الأسبوع الثاني عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز والتي تقام على ملعب استاد الاتحاد معقل المان سيتي.

ويسعى فريق مانشستر سيتي إلى مواصلة الانتصارات في الدوري الإنجليزي وتحقيق الفوز اليوم في مواجهة ايفرتون بعد أن تمكن الفريق الأزرق السماوي من الفوز على غريمه وجاره مانشستر يونايتد في ديربي مدينة مانشستر بهدفين مقابل لا شيء في الجولة الماضية قبل فترة التوقف الدولية.

ويأمل مانشستر سيتي في الاستمرار على الانتصارات في الدوري الإنجليزي وجني ثلاث نقاط مرة أخرى في مسابقة البريميرليج من أجل التنافس على الاحتفاظ باللقب للموسم الثاني على التوالي.

ويحل مانشستر سيتي في المركز الثالث من جدول ترتيب المسابقة برصيد 23 نقطة جمعهم من الفوز في سبع مباريات بجانب التعادل في مباراتين بينما تلقى الفريق خسارتين حتى الآن كانت الأولى أمام توتنهام بهدف دون رد والثانية ضد كريستال بالاس في الجولة قبل الماضية.

وعلى الجانب الآخر يدخل فريق ايفرتون المباراة من أجل استعادة الانتصارات في الدوري الإنجليزي بعد أن تعثر الفريق في آخر 5 مباريات على التوالي بالخسارة في ثلاثة أمام وست هام يونايتد وواتفورد وولفرهامبتون بالإضافة إلى التعادل في مناسبتين أمام مانشستر يونايتد ومؤخرًا قبل فترة التوقف الدولية أمام توتنهام بدون أهداف.

وسيحاول ايفرتون العودة إلى التنافس على حصد النقاط في الدوري الإنجليزي والتنافس على مراكز متقدمة بجدول ترتيب المجموعة رغم حقيقة الاصطدام بالبطل اليوم والذي سيخوض المباراة على ملعبه وبين جماهيره.

ويتواجد ايفرتون في المركز الحادي عشر من جدول ترتيب الدوري في الوقت الحالي برصيد 15 نقطة جمعهم من الفوز في أربع مباريات بجانب التعادل في ثلاث مناسبات أخرى فضلًا عن الخسارة في أربع مباريات أيضًا حتى الآن.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وايفرتون
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وايفرتون

موعد مباراة مانشستر سيتي وايفرتون اليوم والقنوات الناقلة

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وايفرتون اليوم الاحد في تمام الخامسة مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والرابعة مساءً بتوقيت مصر، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة بي إن سبورتس الرياضية القطرية الأولى بريموم ويعلق عليها رؤوف خليف كما ستكون على القناة 4k أيضًا.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وايفرتون

ومن الجدير بالذكر، أن آخر مباراة جمعت بين مانشستر سيتي وايفرتون كانت في شهر مايو الماضي في مباراة بالأسبوع الـ 38 من عمر الدوري الإنجليزي النسخة الماضية وفاز بها المان سيتي فوزًا ساحقًا بخمسة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد الاتحاد الذي يستضيف نفس مباراة اليوم.

بينما يرجع آخر انتصار حققه ايفرتون على مانشستر سيتي إلى شهر يناير من العام 2017 عندما تمكن ايفرتون من الفوز على ملعبه ضد السيتي برباعية دون مقابل في مباراة بالأسبوع الـ 21 من الدوري الإنجليزي موسم 2016/2017.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وايفرتون بث مباشر

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وايفرتون بث مباشر يويتوب

[bg-match_by_id id=”18138766″]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P