مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار برشلونةأخبار الدوري الإسبانيأهم الأخبار

تشافي يفاجئ برشلونة بقرار مفاجئ عقب رحيله.. هل يستمر؟

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

أدلى تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة، بتصريحات مثيرة عن مستقبله، وذلك عقب قرار رحيله مؤخرًا عن فريق البلوجرانا مع نهاية الموسم الجاري.

برشلونة
برشلونة

يستعد النادي الكتالوني لملاقاة نظيره أتلتيك بلباو غدًا الأحد، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون في بطولة الدوري الإسباني الممتاز 2023-2024.

تقام أحداث اللقاء المرتقب في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، وذلك على ملعب سان ماميس معقل بلباو.

ويحتل البارسا المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 57 نقطة، بينما يقع أتلتيك بالمركز الخامس من سلم الليجا برصيد 49 نقطة.

تشافي يثير الجدل عقب قرار رحيله عن برشلونة

تشافي هيرنانديز
تشافي هيرنانديز

وتحدث تشافي خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء، قائلًا: “ظروف المباراة مثالية من أجل مجاراتهم في الحدة، والإيقاع واللعب بروح كبيرة. أمام خيتافي استعدنا روابطنا مع المباريات. سنحظى بمساحات في الملعب، وستكون المباراة شبيهة بمباراة خيتافي”.

وتابع: “رد الاعتبار في السان ماميس؟ آمل أن يكون هذا مكاناً مثالياً لإظهار القوة والإيمان والروح. علينا أن نطابق هذه القيم ونلعب بأفضل طريقة ممكنة، اللعب البدني قد يؤثر عليهم سلبا أو إيجابا. التعب البدني قد يؤثر على حالتهم داخل الملعب. وأتمنى أن يحدث ذلك، لأن القوة البدنية أحد نقاط قوتهم”.

واستكمل: “قوة بلباو البدنية؟ هذا الأسبوع كان لدينا الوقت للتدريب بشكل جيد. آمل أن تؤثر شدتهم عليهم هم من ناحية التعب لأنها احدى نقاط قوتهم”.

وأضاف: “إينييجو؟ أراه هادئ، هو ايضًا عاد لـ سانسبتيان ولعب مباراة جيدة للغاية. هو جاهز وعقليته لن تتغير. انه محترف”.

وواصل: ” أتلتيك بيلباو هو أكثر فريق حدة في الليغا. في المباراى الماضية كانوا متقدمين بنتيجة 3-0 وواصلوا الضغط لـ90 دقيقة. إنهم يلعبون كرة قدم جيدة، لقد سرعة اللعب والحدة والاستعراض، هذا أمر يعود فضله إلى فالفيردي”.

وأردف: “البارسا لم يخسر خارج أرضه هذا الموسم؟ ننافس خارج ملعبنا أقوى من المباريات التي نلعبها على أرضنا. هذا مؤشر جيد ليوم غد، لكنها مباراة صعبة. سنلعب في واحد من أصعب الملاعب وأصعب المنافسين”.

واستطرد: “هل هي أفضل لحظة في الموسم؟ الآن نحن في حالة جيدة. أرى الفريق متماسكاً وأقل توتراً. لقد لعبنا عدة مباريات على التوالي جيدة ولكن غداً قصة مختلفة، كما أن كل مباراة تمثل اختبار جديد”.

تشافي هيرنانديز - برشلونة
تشافي هيرنانديز – برشلونة

ووجه له أحد الصحفيين سؤالًا، وقال: “اعذرني لأنني أسألك أيضًا عن مستقبلك، ببساطة لقد تحدثت دائمًا عن كونك رجل نادي، لقد تكيفت مع كل ما طُلب منك دائمًا، إذا لم يجد النادي مدربًا وبعد بضعة أشهر طلب منك الوفاء بعقدك، هل ستفكر فيها حينها؟”.

رد المدير الفني لصفوف برشلونة، وأفاد: “شكرًا. قد قلت بالفعل، حتى اليوم لا يوجد أي تغيير”.

وأوضح: “قرار المغادرة؟ كما هو لن يتغير شئ”.

وأكد: “مارك كاسادو؟ أنت تسألني دائمًا عن أولئك الذين لايلعبون. ببساطة، لوجود المنافسة. هناك أوريول روميو وأيضًا كريتسنسين الذي يقدم أداء جيدًا. مارك لاعب شاب جدًا، ويملك الشروط اللازمة للنجاح في هذا الفريق. لكن، الحصول على دقائق في الفريق الأول أمر صعب جدًا، هناك منافسة شديدة”.

واختتم مدرب البلوجرانا: “فيتور روكي؟ لقد عاد من الإصابة وكان عليه أن يستعيد إيقاع المباريات، كما أن ليفاندوفسكي في وضعه المثالي. فيتور يمنحنا الكثير ولكن لديه الكثير من المنافسة، إنها مسألة وقت فقط. يمكنه أن يقدم لنا الكثير من الأشياء”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P