مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار برشلونةأخبار كأس السوبر الإسبانيأهم الأخبار

تشافي يكشف أهداف برشلونة من مباراة أوساسونا في السوبر الإسباني

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

كشف تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة، أهداف الفريق من مباراة أوساسونا في السوبر الإسباني.

برشلونة
برشلونة

ويستعد البارسا لملاقاة نظيره فريق أوساسونا، ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر الإسباني 2022-2023.

ومن المقرر أن يقام اللقاء، غدًا الخميس في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

وتحتضن أرضية ملعب الأول بارك معقل نادي النصر، مجريات المباراة حيث تستضيف المملكة العربية السعودية فعاليات السوبر.

تشافي يؤكد قدرة برشلونة على التتويج بالسوبر الإسباني

وتحدث تشافي خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء، قائلًا: “السوبر الموسم الماضي كان نقطة تحولنا وفوزنا بالدوري؟ نعم، أتمنى ذلك. أتمنى أن نجد هذا الانتظام. أولاً هناك النهائي، نحن نحترم أوساسونا كثيرًا، بالتأكيد نحن المفضلون”.

وتابع: “نحن برشلونة، ولكن من الواضح، إنها مباراة، ما زلنا نؤمن، مسابقة خروج المغلوب، يجب علينا أن نثبت أننا نستحق التواجد في هذا النهائي. ولكن لدينا منافس قوي، لدينا منافس صلب، ولكن نعم”.

وواصل: “أتمنى أن تساعدنا هذه المباراة أو هذه المسابقة لإعادة اكتشاف أسلوب لعبنا، لاستعادة لقب العام الماضي الذي جاء بشكل رائع، أعطانا الكثير من الروح المعنوية، الكثير من الثقة، الاستقرار وهذا العام أيضًا سيعطينا ذلك”.

وأضاف: “لا نعرف النهج الذي يتبعه أوساسونا. لكن لديهم مدرب عظيم، لديهم أشياء واضحة، لعب عمودي ومباشر. فريق بدني يدافع بشكل جيد للغاية. لقد جعلوا الحياة صعبة للغاية بالنسبة لنا مؤخرًا. فزنا في بامبلونا وأعتقد ذلك كان عادلًا. هم يمكنهم الضغط علينا في كل مكان بالملعب، مدربهم مدرب عظيم”.

تشافي هيرنانديز - برشلونة
تشافي هيرنانديز – برشلونة

وأردف: “كيف ندخل المباراة؟ الشوط الثاني في لاس بالماس مع عدة دقائق في العديد من المباريات. التشخيص. إنها أخطائنا، خطأنا. في بارباسترو عقدنا الأمور بسبب أخطاء محددة. لكننا نعود إلى المباراة مرة أخرى، الشوط الثاني في لاس بالماس وضد ألميريا، إنها منافسة ولا يمكننا ارتكاب الأخطاء. هناك الكثير من الحماس. على غرار ما وصلنا إليه الموسم الماضي. علينا أن نلعب مباراة كاملة بشكل جيد”.

وأفاد: “جاهزية كانسيلو وبيدري؟ نحن متفائلون أكثر مع بيدري. تمتع بأحاسيس جيدة منذ أيام، لكن بالنسبة لكانسيلو يبدو الأمر معقدا لمباراة غد. سنرى كيف هي الأحاسيس اليوم، لكن بيدري الأقرب للعودة”.

وأكد: “لدي ثقة كاملة في اللاعبين وهم يعرفون ذلك. إنهم قادرون وقد أظهروا ذلك. في المباريات المهمة ارتقى معظمهم إلى مستوى الحدث. الفريق مستعد. لدينا أشياء إيجابية لنقدم بطولة رائعة”.

واستطرد: “بطولة السوبر؟ إنها لقب، ولا يوجد هناك ألقاب صغرى. السنة الماضية فزنا بلقبين، أحدها هذا اللقب. فزنا به عن جدارة ولعبنا مباراة عظيمة في النهائي. علينا أن نواصل البحث عن هذا المستوى، إنه مهم. ربما بطولة السوبر ليست مهمة بقدر الليغا أو دوري الأبطال, لكننا نريد الفوز بها”.

واستكمل: “مطالبون بالفوز أكثر من الآخرين؟ لدينا الكثير لنفوز به. بالطبع نحن المرشحون أمام أوساسونا، لكن هذا يوضح ذلك. لقد كان الأمر دائمًا صعبًا بالنسبة لنا في الآونة الأخيرة. إنهم جيدون في العديد من الأشياء ويسيطرون على العديد من الأشياء. سيكون الأمر صعبا. لسنا مرشحين للفوز بالبطولة. لكن الفوز غدًا نعم”.

وشدد المدير الفني لفريق برشلونة: “نعم، نحن المرشحون في نصف النهائي. نتقبل ذلك ونأخذ الأفضلية، لكن أوساسونا يهيمن في كثير من فترات المباراة وسيكون الأمر صعبا. لكن بالنسبة للفوز بالبطولة، فلسنا المرشحين بوجود ريال مدريد وأتلتيكو مدريد”.

وأوضح: “الافتقار إلى القوة؟ قلت بالفعل إننا نفتقر إلى القوة. خاصة في منطقتنا، تلك التي تمنحنا الأمان والثقة فيما يتعلق باللعب. إنها تثقل كاهلنا أكثر بكثير. لقد قدمنا ​​الكثير. في العام الماضي كنا في غاية الصلابة”.

وأتم مدرب البلوجرانا: “العلاقة بين اللاعبين إيجابية للغاية، لقد أدركوا أنهم إن لم يقدموا 100٪ من مستواهم فلن يحققوا الفوز. أعتقد أنهم يرون مدربا مقتنعا بهم ويمنحهم الثقة. أنا جيد للغاية على مستوى الحديث الفردي مع اللاعبين، ونحن متحدون. هذه هي أحاسيسي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P