مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 30
التعاون
- : -
HIL
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
ARS
- : -
BOU
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 32
DOR
- : -
AUG
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 32
STU
- : -
BAY
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 34
REA
- : -
CAD
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
MAC
- : -
WOL
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 34
GIR
- : -
BAR
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 30
NAS
- : -
WAH
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 35
SAS
- : -
INT
<
>
أخبار برشلونةأخبار الدوري الإسباني

تصريحات تشافي بعد التعادل امام اسبانيول

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

حلل تشافي هيرنانديز، المدير الفني لنادي برشلونة مباراة فريقه أمام إسبانيول، والتى انتهت بهدفين لهدفين في ختام مباريات الجولة الـ 24 من الدوري الإسباني.

تصريحات تشافي بعد التعادل امام اسبانيول

تشافي هيرنانديز
تشافي هيرنانديز

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “النقطة كانت إيجابية. لقد مررنا بلحظات جيدة، في كلا الشوطين. لقد صنعوا القليل في الهجوم، لكنهم كانوا أكثر فاعلية. وقد دفعنا ثمنها. كان من الممكن أن نخسر في النهاية، لكن ذلك كان سيحدث. كانت غير عادلة. ما زلنا في القتال وفي مراكز الأبطال. يجب أن نواصل القتال. إنهم عدوانيون للغاية في الدفاع. كانت المباراة قوية. خسر التقدم هنا. كان بإمكاننا الفوز، لكننا لم نقرر. كانت مباراة الفوز”.

وأضاف: “علينا أن ننتقد أنفسنا. لا يمكننا التنازل عن هذه الأهداف. لقد كنا جيدين في الهجوم. لكن علينا أن نتحسن وأن نكون أكثر فعالية”.

وواصل: “نحن نتنازل عن الكثير. كرة القدم هي لعبة أخطاء وعلينا تقليلها. إنه تغيير في نموذج اللعبة، في النظام، إنها أخطائنا. ولم نكن فعالين عندما كنا أفضل. علينا تعديل الأخطاء وتقليلها. النقطة غير كافية، لكننا ما زلنا في مراكز الأبطال”.

وأضاف: “أعتقد أنه كان من الممكن أن تكون خطوة إلى الوراء في حالة الخسارة. لكنه ميدان صعب، وطرد بيكيه. لقد أدى ذلك إلى تعقيدنا، لكننا لعبنا جيدًا أيضًا، على الرغم من أننا لم نلعب بنفس فعالية اليوم ضد أتلتيكو دي مدريد، واستغلوا أخطائنا”.

وأردف: “لقد غيرنا النظام ومع ضوضاء الجمهور لا يمكنني التحدث معهم. لقد لعبنا بخطة 3-4-3. ما زلنا نتمتع بالإيمان. لقد كنا شديدين. لم نكن ممتازين، لكننا لعبنا مباراة لنفوز بها”.

وأكمل المدرب الإسباني: “يبدو الشيء مع أراخو وكأنه مصدر إزعاج. لقد بذل جهدًا للعب. والشيء مع بيكيه خسارة مهمة. إنه يظهر الشخصية والقيادة. سوف نتنافس مع ما لدينا”.

وأضاف: “في السابق كان من الأصعب علينا أن نكون هدافين. الآن نسجل، لكننا نتنازل. علينا التقليل من هذه الأخطاء، التي تأخذ نقاطا”.

وواصل: “ديمبيلي؟ إنه واحد لاعب آخر لدينا، ويمكنه مساعدتنا في أهداف الموسم””ل.

وتابع: “قد غيرنا النظام، ولعبنا مع اثنين من المهاجمين وعملنا بشكل جيد بالنسبة لنا. لقد لعبنا بجناحين صريحين. علينا أن نتطور ونواصل العمل بتواضع. كان من الممكن أن نخسر وكان هذا غير عادل”.

وأتم حول لقطة جدلية من أراخو: “لم أر ذلك. علينا أن نحترم الخصم والحكم والجماهير المنافسة، علينا دائمًا أن نتحلى بالاحترام، لكن التوتر قد يحدث أحيانًا، لكنني أعتذر. إذا حدث ذلك، فيمكن لا يحدث”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P