مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار ريال مدريدأخبار دوري أبطال أوروباأخبار ليفربولاخبار عاجلهمواعيد المباريات

تصريح ناري من مودريتش بشأن مباراة ليفربول.. ويكشف عن مستقبله مع ريال مدريد!

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

يترقب عشاق الساحرة المستديرة حول العالم، المباراة النارية بين فريق ريال مدريد الإسباني ونظيره ليفربول الإنجليزي، ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا 2023.

ويلتقي النادي الملكي مع الريدز في ثمن نهائي التشامبيونز ليج، بعد مرور 9 أشهر من نهائي النسخة الماضية 2022 والذي جمع بينهما أيضًا، وانتهى بفوز فريق ريال مدريد بهدف دون رد، ليتوّج على إثره ببطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة ريال مدريد أمام ليفربول في دوري أبطال أوروبا

ويستضيف ملعب “أنفيلد” معقل فريق ليفربول، نظيره ريال مدريد في مباراة ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، المقرر انطلاق صافرتها غدًا الثلاثاء، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

تصريح ناري من مودريتش بشأن مباراة ليفربول.. ويكشف عن مستقبله مع ريال مدريد!

وتحدث النجم الكرواتي، لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد، أثناء المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، قائلًا: “إنها مباراة صعبة للغاية، ضد خصم جيد جدًا وفي ملعب تاريخي، لديهم جماهير رائعة، ويعرفون كيف يضغطون”.

وأضاف: “حان الوقت لتقديم مباراة رائعة لتحقيق الفوز أو على الأقل تحقيق نتيجة إيجابية في الإياب، يجب أن نكون مُتحدين، ونساعد بعضنا البعض، لقد لعبنا بالفعل هنا وقمنا بعمل جيد، نُريد تكرار ذلك”.

واستدرك: “مباراة ليفربول تشبه إلى حد كبير أي مباراة أخرى، أنت تشاهد مبارياتهم، ولكن ضد هؤلاء المنافسين، فأنت تعرف بالفعل اللاعبين من كل الأوقات التي واجهتهم فيها، أنا أقوم بالتحضير دائمًا بنفس الشيء لجميع المباريات، لا شيء مميز”.

وأكد مودريتش: “أنا أتحسن جسديًا، بعد كأس العالم كنت أشعر بالتعب، ولكن أحب أن ألعب على الفور، بدلاً من القيام ببرنامج معين والعودة شيئًا فشيئًا، قطر أثرت عليّ قليلاً، لكني أشعر أنني بحالة جيدة وأريد الاستمرار في ذلك”.

واستطرد: “لا يمكنني إخبارك بأي شيء عن التجديد لأنني لم أتحدث إلى النادي بعد، أريد أن أبقى هنا، أشعر أنني بحالة جيدة ودعونا نرى، يجب أن أرى ما يعتقده النادي، أريد أن أستحق الاستمرار، ومهما حدث لن يغير أي شيء علاقتي مع مدريد”.

وتابع: “لدي علاقة جيدة جدًا مع النادي ولن يتغير ذلك تمامًا مثل العام الماضي، لا داعي للاندفاع وما زلنا في منتصف الموسم، هناك العديد من التحديات التي تنتظرني وأنا أركز على كرة القدم، وأقوم بعمل جيد للعودة إلى مستواي كما كان، سنرى ما سيحدث في النهاية”.

وعن المنافسة مع كامافينجا وتشواميني، أوضح الكرواتي: “إنهم يلعبون أدوارًا جيدة جدًا ولديهم مستقبل عظيم، المستقبل سيعتمد عليهم، عليهم مواصلة العمل والتعلم، لكنهم لا يلعبون لريال مدريد بالصدفة، لقد استثمروا فيهم لأنهم جيدون للغاية”.

وأفاد بشأن الإهانات ضد فينيسيوس: “نحن في أقصى درجات الدعم لفينيسيوس، أنا ضد أي نوع من الإهانات العنصرية، وإذا حدث ذلك فإن السلطات هي التي يجب أن تتدخل بقوة أكبر، أريده أن يُركز على كرة القدم، والأداء الجيد وأن يكون على طبيعته، هو لديه دعم النادي بأكمله”.

وواصل: “بعد كأس العالم قررت أنني سأستمر حتى كأس الأمم مع منتخب كرواتيا، ولم أفكر في ماذا سيحدث بعد ذلك، ولم أقرر بعد، لكن في الوقت الحالي، سأستمر في اللعب ويجب أن أفكر في ذلك”.

واستكمل: “ريال مدريد لم يطلب مني أبدًا أي شيء، مثل الإعتزال من المنتخب الوطني، هذا ليس أسلوبهم، لا تؤثر كرواتيا على أدائي مع النادي بأي حال من الأحوال”.

واختتم نجم ريال مدريد: “لا يوجد رهان مع أنشيلوتي مثل فالفيردي، كنت سأبذل بالفعل أفضل ما لدي لتسجيل المزيد من الأهداف، أنا سعيد بأدائي، لكن كرة القدم الخاصة بي لم تتغير كثيرًا، أستمر في القدوم إلى منطقة الجزاء كما أفعل دائمًا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P