مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار برشلونةأخبار دوري أبطال أوروباأخبار نابوليأهم الأخبار

مدرب برشلونة يكشف سر أزمة الفريق قبل رحيله

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

كشف الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة، عن السبب وراء تراجع مستوى الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة الأخيرة.

برشلونة
برشلونة

وجاء ذلك على هامش حديث المدير الفني في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة البارسا أمام نابولي والمقرر إقامتها غدًا الثلاثاء.

يلتقي البلوجرانا مع نظيره نابولي الإيطالي، وذلك في إطار إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

الجدير بالذكر أن لقاء الذهاب الذي أقيم على ملعب دييجو أرماندو مارادونا في إيطاليا، إنتهى بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف مقابل مثله.

وتقام مباراة العودة على ملعب مونتجويك معقل البارسا، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

على صعيد آخر، كان تشافي قد قرر الرحيل عن صفوف النادي الكتالوني مع نهاية الموسم الجاري، بسبب سوء النتائج في الفترة الأخيرة.

تصريحات مثيرة من تشافي قبل مباراة برشلونة ضد نابولي

تشافي هيرنانديز - برشلونة
تشافي هيرنانديز – برشلونة

وصرح تشافي، قائلًا: “‏غدًا لدينا أهم مباراة في الموسم حتى الآن. نحن في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، مستعدون، متحمسون، ومليئون بالأمل… لقد مرت أربع سنوات دون أن نكون في ربع النهائي ونحن متحمسون للمنافسة، نأمل بليلة سحرية لجماهير برشلونة غدًا”.

وتابع: “‏ارى نابولي تحسن مع مدربهم الجديد. اصبحوا افضل. نأتي للمباراة بغيابات عديدة مثل بيدري وفرينكي وبالدي وجافي وفيران. لكن علينا التنافس ونظهر كل شيء، خوان لابورتا أيضًا متحمس جدًا”.

وأردف: “15 مليون على الحافة؟ أراها كفرصة للوصول إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد أربع سنوات. يجب علينا قلب الطاولة ورؤيتها كشيء إيجابي، أمام جمهورنا. يجب أن نكون شجعان”.

وأضاف: “ليس لدينا خوف من الفشل، لدينا الحاجة إلى إثبات أننا نستحق اغتنام هذه الفرصة والتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، التنافس يعني أيضًا التحكم في العواطف، تجنب الطرد… التفاصيل مهمة، يجب علينا أن ننافس ونتحكم في عواطفنا”.

واستطرد: “أتوقع نابولي شجاع يلعب من الخلف ويضغط بقوة، لا يخمن، لديه مستوى فردي عالي، الثلاثة في الأمام لديهم مستوى عالي، إنها مباراة كبيرة وهو فريق رائع، بطل إيطاليا الحالي”.

وواصل: “سعيد جدًا باللاعبين واشعر بدعمهم ودعم النادي، وفيران توريس سيكون جاهز امام اتلتيكو مدريد”.

وأفاد: “الشبان؟ هذا يُدار بالثقة، إنها فرصة لهم أيضًا، نحن في دوري أبطال أوروبا، أفضل مسابقة للأندية في العالم، إنه أمر يدعو للتفكير أن يكون لامين بعمر 16 عامًا وكوبارسي بعمر 17 عامًا هناك، يتمتعون ويتنافسون مع أفضل اللاعبين في أوروبا”.

واستكمل: “ركلات الترجيح؟ عملنا على جميع السيناريوهات التي نعتقد أنها يمكن أن تحدث، لا يوجد فريق مفضل، الأمور 50 بالمئة لكل جانب، الجماهير تمنحنا قليلاً من التفضيل”.

وأوضح عن سر أزمة الفريق: “واجهنا وضعًا صعبًا للغاية على المستوى الاقتصادي، لم نتمكن من ضم كل ما أردنا، لكن النادي بذل جهدًا استثنائيًا منذ أن كنت هنا. وأعتقد أننا يمكن أن ننافس أي فريق”.

وأكد: “من الصعب على لاعب الارتكاز ان يعطي اسيست، ولكن كريستنسن قدم اسيست بالفعل ضد خيتافي، انه منحنا اكثر مما توقعنا. تغيير ايجابي بوضعه في هذا المركز”.

وأتم مدرب البارسا: “التحرر الذهني للاعبين؟ أكثر من التحرر، أعتقد أن اللاعب قد خطا خطوة إلى الأمام. كانت علاقتنا صادقة ومخلصة وكنت أعلم أنهم لن يخذلوني. كنا فريقًا من اليوم الأول. لم يكن لدي شك في أنهم سيستجيبون”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P