مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 30
التعاون
- : -
HIL
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
ARS
- : -
BOU
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 32
DOR
- : -
AUG
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 32
STU
- : -
BAY
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 34
REA
- : -
CAD
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
MAC
- : -
WOL
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 34
GIR
- : -
BAR
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 30
NAS
- : -
WAH
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 35
SAS
- : -
INT
<
>
أخبار برشلونةأخبار الدوري الإسبانيأهم الأخبار

مدرب برشلونة يكشف موقف جوندوجان من الإصابة

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

كشف الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة، موقف الألماني إلكاي جوندوجان نجم الفريق من الإصابة خلال مباراة ديبورتيفو ألافيس.

التقى النادي الكتالوني مساء السبت مع نظيره فريق ديبورتيفو ألافيس، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرون من بطولة الدوري الإسباني الممتاز 2023-2024.

وشهدت أرضية ملعب مينديزوروزا معقل ألافيس، فوز الفريق الضيف، البارسا، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف على حساب صاحب الأرض.

وسجل الثلاثية التهديفية لصالح البلوجرانا كل من روبرت ليفاندوفسكي، إلكاي جوندوجان وفيتور روكي، بينما أحرز سامو أوموروديون هدف ديبورتيفو.

وهكذا أصبح البارسا في المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 50 نقطة، فيما تجمد فريق ألافيس في المركز الثاني عشر من سلم الليجا برصيد 26 نقطة.

أول تعليق من تشافي عقب فوز برشلونة على ألافيس

وتحدث تشافي خلال تصريحات صحفية مع “DAZN”، عقب المباراة، قائلًا: “اليوم كنا ناضجين. عرفنا كيف ننافس”.

وتابع: “الفوز دائماً إيجابي وهناك انتصاران بعد قرار الرحيل. لقد قلت بالفعل ان هذا القراز كان ضرورياً حيث ظهرت ردة فعل الفريق. اليوم أخيراً أصبحنا أكثر فعالية وناضل الفريق. لقد كنا جيدين بالكرة وبدون الكرة. أعتقد لعبنا مباراة جيدة”.

وأضاف: “كان القرار بشأن كريستنسن ناجحاً، على الرغم من أن الفوز دائماً ما يثبت صحة قرارك… لكنه قدم أداءً جيداً وشعر بالراحة، وهذا هو الأهم. كونه مدافع مركزي يمنحنا العدوانية والمزيد من السيطرة في وسط الميدان… لدينا لاعب وسط إضافي”.

وواصل: “كريستنسن مدافع عظيم وبسبب تكنيكه ولمسته الجيدة مع الكرة يستطيع التأقلم بشكل مثالي في هذا المركز، ركز كريستينسين يعطينا الكثير من التوازن لانه يمتلك مهارة التحكم بالكرة، ولكنك تُلاحظ انه يمتاز بالدفاع وهذا يساعدنا في المراقبة، كانت ردة فعل رائعة من المجموعة وايجابية”.

واستكمل: “طرد فيتور روكي ظالم للغاية، سوف نحتج على طرده قرار تحكيمي اخر يضرنا”.

وأردف: “فيتور لاعب اهداف ولديه لمسة ويعطينا العمق وكان جيد للغاية”.

وأفاد: “بيدري غير مصاب، تبديل بسبب الإرهاق فقط، كان جوندو يعاني من آلام في الظهر لكنه بخير، وأيضاً فيرمين يعطي الحيوية للفريق”.

وأوضح: “اليوم لعبنا في ملعب صعب للغاية، ضد منافس بدني للغاية والشيء السلبي الوحيد هو اننا تلقينا هدف، لكنني أعتقد أن الفريق تنافس بشكل جيد للغاية وأنا سعيد للغاية”.

واستطرد: “لامين يامال لديه كل شيء. لا يوجد سوى عدد قليل من اللاعبين مثله، لامين موهبة عظيمة، القليل جداً يظهر في ظل هذه الظروف، لديه كل شيء ويعمل بشكل رائع مع الفريق، انه يبلغ 16 سنة فقط، ولكن طريقة عمله ومساعدته للفريق رائع. الجانب. انه وحش”.

أول قرار من برشلونة عقب طرد فيتور روكي

وأكد: “كنا نمزح مع كوبارسي الآن، لأنه يبدو وكأنه لاعب مخضرم، من خلال إيصال الكرة وعدوانيته في الدفاع كما انه لا يخسر الصراعات. الحقيقة هي أنني راضي جداً اليوم”.

وأتم المدير الفني لفريق البارسا: “طرد فيتور روكي؟ ليست هناك حاجة لي أن أقول ذلك مرة أخرى. أطلب فقط أن يسمحوا لنا بالمنافسة. لن أتحدث عن الحكام بعد الآن، ولكن هذا خطأ فادح آخر. أعتقد أننا ندفع ثمن قضية نيجريرا، هذه هي الحقيقة، سنستأنف ضد البطاقة الصفراء الثانية التي حصل عليها فيتور. إنه خطأ آخر من الحكم ضدنا. لقد منحنا هدفا، لديه هدف… طرده غير عادل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P