مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 30
التعاون
- : -
HIL
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
ARS
- : -
BOU
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 32
DOR
- : -
AUG
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 32
STU
- : -
BAY
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 34
REA
- : -
CAD
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
MAC
- : -
WOL
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 34
GIR
- : -
BAR
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 30
NAS
- : -
WAH
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 35
SAS
- : -
INT
<
>
أخبار ريال مدريدأخبار دوري أبطال أوروباأخبار نابوليأهم الأخبار

مدرب نابولي يصدم أنشيلوتي: لن أهتم به ولو كان أخي!

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

أدلى مدرب نابولي بتصريح ناري بشأن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد قبل مباراة دوري أبطال أوروبا المرتقبة اليوم الأربعاء.

ريال مدريد
ريال مدريد

على الجانب الآخر، يستعد النادي الملكي لملاقاة نظيره نابولي الإيطالي ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

الجدير بالذكر أن الميرنجي يتواجد ضمن المجموعة الثالثة من مرحلة المجموعات بالتشامبيونز ليج رفقة كل من نابولي الإيطالي، سبورتنج براجا البرتغالي ويونيون برلين الألماني.

موعد مباراة ريال مدريد ضد نابولي في دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن تقام مجريات المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، وذلك على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الملكي.

وسوف تُذاع أحداث اللقاء المرتقب عبر شاشة قناة بي إن سبورت القطرية، حيث أنها الناقل الحصري للبطولة الأوروبية في الشرث الأوسط وشمال أفريقيا.

تصريحات نارية من مدرب نابولي تجاه أنشيلوتي!

كارلو أنشيلوتي
كارلو انشيلوتي

وتحدث والتر ماتزاري مدرب نابولي خلال المؤتمر الصحفي قبل اللقاء، قائلًا: “لدي علاقة رائعة مع كارلو. بالطبع أعتقد أنه يجب أن يبقى هنا إلى الأبد. إنه المدرب الأكثر فوزاً في تاريخ دوري أبطال أوروبا. لا أعتقد أن هناك فريقاً في العالم أكبر من ريال مدريد. كل ما يمكنني قوله هو أشياء جيدة وجيدة جداً عن أنشيلوتي، لكن في المباريات لن أهتم إذا كان أخي، سأقتصر على إلقاء التحية عليه”.

وتابع: “المزيد من كارلو أنشيلوتي؟ هذا يوضح كل شيء، إنه الشخص الذي فاز أكثر. وهو أيضاً الأكثر حظاً في كل ما تمكن من تجربته، يمتلك العديد من التجارب، والعديد من الخبرات”.

وأضاف: “من الواضح أننا سنواجه غدًا أحد أفضل الفرق في العالم مثل الميرنجي“.

واستكمل: “مشاركة أوسيمين؟بالتأكيد لن يلعب 90 دقيقة، وسنرى إذا كان سيكون أساسي منذ البداية أو في الشوط الثاني وسأقرر بعد التحدث معه ومع الطاقم الطبي”.

وأتم: “جود بيلينجهام؟ هناك الكثير من اللاعبين الاستثنائيين، لكن ذلك يعتمد على لحظة تألقهم. كمدربين لدينا شيء واحد واضح جداً، أنت تفوز مع الفريق، وليس مع لاعب. ونعم، إنه لاعب رائع”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P