مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار دوري أبطال أوروباأخبار الكرة الإسبانيةأخبار الكرة الإنجليزيةأخبار ليفربولبث مباشرمواعيد المباريات

مشاهدة مباراة ليفربول وفياريال الآن بث مباشر يوتيوب يلا شوت

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

مشاهدة مباراة ليفربول وفياريال بث مباشر يوتيوب، وتغطية لحظة بلحظة للمباراة التي تأتي ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا والتي تقام على ملعب استاد انفيلد معقل الفريق الإنجليزي، وهي المباراة الثانية بعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي التي أقيمت أمس.

بث مباشر مباراة ليفربول هو ما يبحث عنه الجماهير اليوم من أجل مشاهدة محاولة الريدز لاستعادة الانتصارات في دوري أبطال أوروبا في مباراة اليوم أمام فياريال بعد أن تعثر في المباراة الماضية بالتعادل أمام بنفيكا ولكنه حسم التأهل إلى نصف نهائي البطولة بفضل الفوز في مباراة الذهاب في البرتغال بثلاثية.

مشاهدة مباراة ليفربول الآن ستحمل الكثير من المجريات ورغم كونها أمام فريق فياريال الذي لا يمتلك قوة وأسماء في حجم الريدز، إلا أنه يمثل عقبة أمام الفريق الإنجليزي من أجل الوصول إلى النهائي بسبب الأداء الجماعي الذي يتميز به.

ويأمل ليفربول في الاستمرار على طريق الانتصارات وتحقيق الفوز اليوم أمام فياريال خارج الديار على أمل تسهيل مهمة العودة في إسبانيا.

ووصل ليفربول إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعدما تمكن من احتلال صدارة المجموعة الرابعة في دور المجموعات برصيد 18 نقطة نتيجة الفوز في جميع مبارياته، ثم اقصاء انتر ميلان من دور الـ 16 ثم الفوز على بنفيكا في ربع النهائي.

موعد بث مباشر ليفربول وفياريال اليوم والقنوات الناقلة

بث مباشر ليفربول وفياريال اليوم الاربعاء في تمام العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، والتاسعة مساءً بتوقيت مصر والأردن، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة بي إن سبورتس الرياضية القطرية الأولى ويعلق عليها عصام الشوالي.

مشاهدة مباراة ليفربول وفياريال
مشاهدة مباراة ليفربول وفياريال

مشاهدة مباراة ليفربول أمام فياريال الإسباني الذي يدخل المباراة رافعًا شعار التحدي للاستمرار على الانتصارات في مواجهة ليفربول اليوم بعد أن تمكن من اقصاء بايرن ميونيخ في المباراة السابقة.

وسيكون فياريال في تحدٍ صعب أمام ليفربول اليوم من أجل تحقيق الفوز ووضع قدم في النهائي والتأكيد على أفضليته قبل مباراة العودة على ملعبه في اسبانيا.

ووصل فياريال إلى دور نصف نهائي الشامبيونزليج بعدما تمكن من احتلال المركز الثاني من جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 10 نقاط نتيجة الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في مناسبة واحدة ثم الخسارة في مباراتين، وبعد ذلك التأهل على حساب يوفنتوس من دور الـ 16 ثم بايرن ميونيخ من ربع النهائي.

بث مباشر ليفربول وفياريال

مباراة ليفربول وفياريال اليوم هي المواجهة الأولى بين الفريقين منذ 2016 عندما تواجه الفريقين في نصف نهائي الدوري الأوروبي في ذلك الحين وفاز بها ليفربول في ملعبه آنفيلد بثلاثية مقابل لا شيء ليحسم المرور إلى نصف النهائي بعد أن خسر في مباراة الذهاب في إسبانيا بهدف واحد مقابل لا شيء.

بينما يجدر الإشارة أيضًا إلى أن ليفربول وفياريال لم يلتقيا من قبل في أي مباراة بدوري أبطال أوروبا، وكانت المواجهة الأوروبية الرسمية الأولى بينهما في نصف نهائي الدوري الأوروبي نسخة 2016 بينما المباراة التي تسبقها كان لقاء ودي في صيف 2008 قبل بداية الموسم الجديد وهي المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي.

وعند النظر إلى الأرقام والمقارنات في مباراة اليوم، فإن ليفربول تمكن من تسجيل 25 هدف حتى الآن في مبارياته بدوري أبطال أوروبا، بمتوسط 2.5 هدف لكل مباراة وهي قوة هجومية يتفوق بها على فياريال الذي سجل 18 هدف من 10 مباريات بمتوسط 1.8 هدف/مباراة.

أما على مستوى الدفاع، فإن الفريقين لديهما نفس القوة الدفاعية من حيث الأرقام، فقد استقبلت شباك كليهما 11 هدف حتى الآن في المباريات العشرة التي خاضاها في النسخة الحالية من الشامبيونزليج.

مشاهدة مباراة ليفربول وفياريال بث مباشر يوتيوب

مشاهدة مباراة ليفربول وفياريال بث مباشر يوتيوب

[bg-match_by_id id=”18509784″]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P