أخبار الكرة الإسبانية

نجم الأتليتي يعتذر لسيميوني

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

لا يملك نادي اتليتكو مدريد الاسباني خيار التعاقد مع لاعبين جدد حتى يناير 2018 بسبب عقوبة الفيفا الموقعة على النادي بحرمانه من ابرام صفقات جديدة في الميركاتو .

 

لذلك سيعتمد الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني للأتليتي على لاعبي فريقه الحاليين في النصف الأول من الموسم المقبل .

 

احد التعاقدات الجديدة في الاتليتي , ماتياس كرانيفيتير لم يظهر بالمستوى المطلوب في موسمه الأول مع الروخي بلانكوس .

 

لذلك تحدث اللاعب الارجنتيني مع مواطنه و اعتذر له عن الصورة التي ظهر بها و يأمل ان يعطيه المدرب فرصة ثانية في الفريق بالموسم المقبل ليقنعه بمستواه .

 

و يحاول اللاعب اقناع سيميوني بالإعتماد عليه في الموسم المقبل , و قال اللاعب في تصريحات لوسائل الاعلام الأرجنتينية  :

 

اتمنى لو ان يعاد عامي الأول من جديد في اتليتكو مدريد لأنه نادي عاملني بشكل جيد جدا في الأشهر التي تواجدت فيها هناك .

مقالات ذات صلة