مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار ريال مدريدأخبار النصر السعوديأخبار دوري أبطال أوروباأهم الأخبار

نجم ريال مدريد يفاجئ بيلينجهام: من الصعب أن يكون مثل كريستيانو رونالدو!

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

تلقى الإنجليزي جود بيلينجهام نجم ريال مدريد تصريح مفاجئ من زميله في الفريق، بسبب البرتغالي كريستيانو رونالدو أسطورة الميرنجي السابق ولاعب النصر السعودي الحالي.

جود بيلينجهام - ريال مدريد
جود بيلينجهام – ريال مدريد

ويلتقى النادي الملكي غدًا الثلاثاء مع نظيره الألماني ضمن منافسات الجولة الختامية من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

وتقام مجريات المباراة على أرضية ملعب برلين الأولمبي معقل يونيون، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

ويتواجد الريال ضمن المجموعة الثالثة من مرحلة المجموعات رفقة نابولي الإيطالي، يونيون برلين الألماني وسبورتنج براجا البرتغالي.

نجم ريال مدريد يدلي بتصريحات نارية قبل مباراة يونيون برلين

لوكاس فاسكيز
لوكاس فاسكيز

وتحدث لوكاس فاسكيز نجم الريال خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء، قائلًا: “الفريق يتمتع بديناميكية جيدة جداً، لدينا بداية جيدة جداً للموسم. الهدف هو تحقيق إنتصارات كاملة في دور المجموعات ولعب مباراة رائعة”.

وتابع: “أعتقد أنه هذا الموسم مع كل الإصابات لم يتراجع الفريق عن خط الانتصارات وهذا يظهر أن كل من يدخل الفريق يواصل الفوز. نحن نتدرب بشكل جيد للغاية”.

واستكمل: “مباراة بدون ضغوط؟ ليس من الصعب التركيز، لا يوجد شيء أجمل من مباراة دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد، الدافع هو الفوز دائماً والدفاع عن هذا القميص وهذا ما يجعل مباراة الغد مهمة”.

وأضاف: “الفوز بالثنائية؟ هذا ما يدور في أذهاننا. يحاول جميع اللاعبين تسجيل المزيد ونحن نرى أن أولئك الذين في المقدمة يسجلون ما يكفي من الأهداف. إذا استمروا على هذا النحو، فنحن مرشحون لكل شيء”.

واستكمل: “التجديد؟ نعم، بالطبع. مدريد كان حلمي منذ أن كنت صغيراً، بيتي، حيث أشعر أنني بحالة جيدة للغاية، أحاول أن أفعل كل شيء قدر الإمكان وأن أقدم أفضل ما لدي في كل ما يحدث”.

وواصل: “يونيون برلين؟ في مباراة الذهاب كانت مباراة معقدة، حتى الدقيقة الأخيرة لم نتمكن من الفوز. إنهم يدافعون بشكل جيد للغاية، إنهم قريبون جداً، في الهجمات المرتدة يمكنهم إيذاءك. سيكون الأمر معقداً. علينا أن نكون مركزين”.

وأردف: “بيلينجهام؟ يا له من لاعب، نحن جميعاً سعداء به، منذ اليوم الأول رأينا اللاعب الذي هو عليه، مما يساعد الفريق. الأهداف تقطع شوطاً طويلاً لكنه يعمل مثل أي شخص آخر ويستمتع بريال مدريد، آمل أن يستمر على هذا المنوال وأن يساعدنا في كل شيء”.

وأكد: “سيصبح مثل الدون؟ من المبكر قول ذلك. بدايته مثيرة للإعجاب وسنحاول مساعدته على الاستمرار في هذا الخط لسنوات عديدة. نحن نتحدث عن كريم وكريس، أسطورتي مدريد. لن يكون مثلهما الآن وآمل أن يستطيع أن يقترب منهم”.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

واستطرد لوكاس: “جيرونا والدوري؟ على الرغم من أن نقطة في إشبيلية لم نكن سعداء بها إلا أنها نقطة جيدة. نحن نركز على طريقنا ولا نريد التركيز على ما يفعله الآخرون. إذا واصلنا هذا فسنقاتل حتى النهاية. من أجل الدوري وسنسعى للحصول على اللقب، هذا ما نريده”.

وأتم نجم اللوس بلانكوس: “هناك لحظات أفضل وأسوأ، عندما لا تستمتع بالدقائق فإنك تواجه وقتاً عصيباً، في تلك اللحظات عليك أن تتمتع برأس هادئ، وتركز إلى أقصى حد وتعرف ما أنت قادر عليه. لا تفتقر إلى الثقة. أنا هنا حيث أردت دائماً أن أكون وأعطي كل شيء من أجل ناديي وزملائي”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P