أخبار أتلتيكو مدريدأهم الأخبار

فيروس كورونا يواصل مهاجمة أتلتيكو مدريد

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

أعلن نادي أتلتيكو مدريد اليوم الإثنين إصابة الثنائي توماس ليمار وهيكتور هيريرا بفيروس كورونا.

لترتفع عد الإصابات بين لاعبي الروخي بلانكوس إلى 6 حالات بعد إصابة كل من جواو فيليكس ، وماريو هيرموسو، ويانيك كاراسكو، وموسى ديمبيلي.

وقال أتلتيكو مدريد في بيان مقتضب: “جاءت نتيجة فحوصات لاعبينا، هيريرا وتوماس ليمار إيجابية، لوباء كورونا”

وأتم: “اللاعبان يخضعان للعزل المنزلي تنفيذا لتوصيات السلطات الصحية وبروتوكول الخاص بالليجا”.

يذكر أن أتلتيكو مدريد يستضيف سيلتا فيجو بعد ساعة ونصف من الآن في الجولة الـ 22 من الدوري الإسباني.

مقالات ذات صلة