الملاعب الإسبانيةالملاعب الإنجليزيةسوق الإنتقالات

ليفربول ويونايتد يناوران لخطف هدف برشلونة

أكد تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، أن ناديا ليفربول ومانشستر يونايتد الإنجليزيين، ينتظران تعثر مفاوضات انتقال المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت، لاعب أياكس أمستردام، للدخول في الصفقة.

وأشارت صحيفة “ماركا” الإسبانية، إلى أن دي ليخت اقترب كثيرًا من برشلونة، خاصة أنه يعتبر النادي الكاتالوني هو رغبته الأولى ، من بين الاندية التي تسعى للظفر بخدماته في الصيف المقبل.

وأوضحت الصحيفة، أن إدارة برشلونة انهت اتفاقها مع اللاعب على كافة تفاصيل التعاقد، لكن وكيله رايولا يعد أحد نقاط الخلاف في الصفقة.

وكانت لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” قد قررت إيقاف رايولا عن إجراء أي انتقالات لمدة 3 أشهر، لكنه في حالة امتلاكه لبعض الممثلين الذين يديرون الصفقات قد يتمكن من اتمام الصفقة، لكن تبقى أيضًا علاقته غير الجيدة ببرشلونة أحد العوامل المهمة التي يعتمد عليها مسؤولو ليفربول ويونايتد لخطف دي ليخت.

ويعتبر ليفربول هو الأقرب لضم المدافع صاحب الـ19 عامًا في حالة فشل انتقاله لبرشلونة، خاصة في ظل وجود قائده بالمنتخب الهولندي فيرجيل فان دايك في صفوف الريديز، كما أن عدم تأهل يونايتد لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل سيكون حائلًا أمام اللاعب.

اقرأ أيضا:

ليفربول يقرر إلغاء الحفل السنوي.. تعرف على السبب

مورينيو: معاناة يونايتد سببها 3 أشياء “ليس بوجبا وحده”

أكثر اللاعبين تتويجاً بالبطولات في تاريخ برشلونة

إغلاق