مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 26
CHE
- : -
TOT
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 25
ETT
- : -
AHL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 30
NAP
- : -
ATA
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 30
CHE
- : -
BUR
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 30
TOT
- : -
LUT
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 30
LAZ
- : -
JUV
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 27
BAY
- : -
DOR
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 25
NAS
- : -
TAE
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 25
SHA
- : -
HIL
<
>
أخبار الأهلي المصريأخبار الدوري المصريأخبار الزمالك المصريأخبار الكرة المصريةأهم الأخبار

آخر أخبار الأهلي والزمالك اليوم الثلاثاء

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

نطير معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم في جولة صباحية لمعرفة آخر أخبار الأهلي والزمالك اليوم الثلاثاء.

الصفاقسي بوابة الأهلي لترميم الصفوف

يضع النادي الأهلي المصري عينه على عدة لاعبين من فريق الصفاقسي التونسي لضم أحدهم في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بنظام الإعارة. و يريد المارد الأحمر الاستفادة من الاتفاقية التي ربطته بشقيقه التونسي في الميركاتو و التي تقضي بتبادل اللاعبين بينهما في الفترة المقبلة. معز المستيري المتحدث الرسمي باسم النادي التونسي أكد على وجود اتفاقية بين ،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.        

الزمالك يتفاوض للتعاقد مع نجم الترجي التونسي

فتح نادي الزمالك المصري خطا من المفاوضات من أجل التعاقد مع نجم شقيقه التونسي ، الترجي الرياضي في الفترة المقبلة. و علم بالجول من مصادر داخل الزمالك أن الإدارة البيضاء تسعى للتعاقد مع أنيس البدري من الفريق التونسي في الأشهر القادمة. و يرتبط البدري مع الترجي بعقد يصل لخط النهاية في يونيو المقبل ما يعني تعرف على كافة التفاصيل من هنا.  

الفيفا ينتظر تعليق الزمالك على شكوي النقاز

ينتظر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” رد نادي الزمالك على شكوى لاعبه السابق التونسي حمدي النقاز. وأمهل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” نادي الزمالك حتي يوم 23 يناير المقبل للرد على شكوي النقاز. النقاز فسخ عقده مع الزمالك من طرف واحد ليرحل بحجة عدم تلقيه مستحقاته منذ عدة أشهر. وارسال الفيفا طالباً من الزمالك رداً تعرف على كافة التفاصيل من هنا.  

عملية جراحية في ألمانيا تنهي موسم نجم الأهلي

يخضع قلب دفاع النادي الأهلي المصري سعد الدين سمير لعملية جراحية في ألمانيا في الساعات المقبلة وفقاً لما أوردته مصادر لموقع بالجول داخل القلعة الحمراء. و كان سعد سمير قد تلقى إصابة في وتر أكيليس في مباراة المارد الأحمر الماضية أمام بلاتينيوم بطل زيمبابوي في دوري ابطال افريقيا. و خضع اللاعب لفحوصات طبية على موضع،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

فرجاني ساسي يترك الكرة في ملعب الزمالك

ترك النجم التونسي فرجاني ساسي لاعب فريق الزمالك المصري الكرة في ملعب إدارة ناديه بخصوص مستقبله في الفترة المقبلة. و أفادت مصادر مقربة من ساسي لموقع بالجول بأن اللاعب مستعد لخوض المباريات المقبلة مع بقية زملائه في الفريق. و أوضحت أن مستقبله سيكون معتمدا على قرار مجلس الإدارة بشأنه مشددا في الوقت ذاته على أنه ،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.   

أسباب تعطل صفقة الأهلي الثانية

يسعى النادي الأهلي المصري لتعزيز صفوفه بصفق شتوية ثانية بعد ضم لاعب الزمالك السابق محمود عبد المنعم كهرباء الذي من المنتظر أن يظهر لأول مرة بقميص الأهلي يوم الأربعاء القادم في مسابقة الدوري المصري أمام مصر المقاصة. الأهلي يوجه جهوده كله لضم مهاجم نادي لوزيرن السويسري بليسنج إليكي في يناير. فايلر طالب الأهلي بسرعة ضم،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P