مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار الدوري الإسبانيأخبار ريال مدريدأهم الأخبار

أخبار ريال مدريد اليوم.. تعليق مثير من كورتوا وخطة مبابي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

نطير معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم في جولة صباحية لمعرفة آخر أخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء.

يرغب دييجو سيميوني المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد في الحصول على خدمات الكولومبي خاميس رودريجيز لاعب ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ريال مدريد يصطاد في ماء ليفربول العكر لضم محمد صلاح

يرتبط نادي ليفربول الإنجليزي بالسعي خلف التعاقد مع كيليان مبابي من باريس سان جيرمان الفرنسي ليكون خليفة محمد صلاح في الفريق في الفترة المقبلة. يورجن كلوب مدرب الريدز بدأ يفكر في الحياة بدون صلاح ولذلك يرصد التعاقد مع مبابي أو الإنجليزي جادون سانشو من بوروسيا دورتموند الألماني حسب عدة تقارير صحفية بريطانية. و وصلت تلك ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

ريال مدريد يرفض التضحية بـ كاسيميرو من أجل بوجبا

يرفض نادي ريال مدريد التضحية بنجم الوسط البرازيلي كاسيميرو من أجل التعاقد مع الفرنسي بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد. وحسب تقارير جريدة ماركا فإن ريال مدريد يرفض رحيل كاسيميرو في الفترة الحالية ولعدة سنوات مقلبة. ويرى النادي الإسباني إن كاسيميرو قطعة أساسية في الفريق حتى في حالة التعاقد مع بوجبا. وأوضح التقرير إنه في حالة ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

مبابي يخطط لوضع شرط جزائي في عقده مع باريس يتيح له الانتقال إلى ريال مدريد

يخطط كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان لوضع شرط جزائي في عقده مع نادي باريس يتيح له الانتقال إلى ريال مدريد. وحسب تقارير صحيفة آس “الإسبانية” فإن الشاب الفرنسي يريد الانتقال إلى ريال مدريد عقب نهاية عقده مع ناديه أو قبل ذلك. وأوضحت التقارير إن باريس يسعى لتجديد عقد مبابي، خيث ينتهي عقده بعد موسمين ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

كورتوا: ريال مدريد أفضل من برشلونة، فتتويج البارسا باللقب قرار غير عادل

رفض الحارس البلجيكي تيبو كورتوا حامي عرين ريال مدريد الاسباني تتويج غريمه التقليدي برشلونة بلقب الليجا هذا الموسم في حال إلغائه بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد -19 في العالم. ويتصدر الفريق الكتالوني صدارة الدوري الاسباني برصيد 58 نقطة بفارق نقطتين فقط عن صاحب المركز الثاني ريال مدريد. وصرح كورتوا لوسائل اعلام بلجيكية قائلا: سيكون ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.     

سيميوني يرغب في الحصول على خدمات خاميس رودريجيز نجم ريال مدريد

ذكرت موندو ديبورتيفو الاسبانية اليوم الثلاثاء أن دييجو سيميوني المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد جدد رغبته في طلب الحصول على خدمات الكولومبي خاميس رودريجيز لاعب  ريال مدريد الموسم المقبل. وأشارت الصحيفة أن الروخي بلانكوس كان يرغب في ضم المهاجم الكولومبي في الانتقالات الصيفية الماضية ولكن فشل ومستعد للظفر به هذا الصيف مقابل 25 مليون يورو. ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P