مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 30
AHL
- : -
ضمك
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 26
CHE
- : -
TOT
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 30
التعاون
- : -
HIL
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
ARS
- : -
BOU
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 32
DOR
- : -
AUG
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 32
STU
- : -
BAY
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 34
REA
- : -
CAD
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
MAC
- : -
WOL
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 34
GIR
- : -
BAR
<
>
أخبار برشلونةأخبار باريس سان جرمانأخبار دوري أبطال أوروباأهم الأخبار

إنريكي يستفز برشلونة: أنا أفضل من تشافي!

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

أدلى لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي، بتصريحات نارية حول نظيره ومواطنه الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة.

برشلونة
برشلونة

ويستعد النادي الكتالوني لملاقاة نظيره الفريق الفرنسي، في ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا 2023-2024 غدًا الأربعاء.

تنطلق صافرة بداية اللقاء المرتقب بين البارسا والنادي الباريسي، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

وتقام مباراة الذهاب بين الفريقين على أرضية بارك دي برنس معقل بي إس جي، على أن يكون الإياب ضمن الدور ذاته في ملعب مونتجويك عقر دار البلوجرانا.

تصريحات مثيرة من إنريكي قبل مواجهة برشلونة

وصرح لويس خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، قائلًا: “برشلونة يضم عددا من النجوم في فريقه، لقد فاز هذا النادي بـ 5 ألقاب دوري أبطال أوروبا، وأعتقد أننا نشبههم كثيرًا”.

وتابع: “طريقة لعب برشلونة لا تختلف كثيرًا عن طريقتنا، نريد استعادة الكرة بسرعة ونعتمد على الهجوم بشكل أكبر، هذا هو ما نفعله، لكننا نريد أن نكون أفضل منهم”.

لويس إنريكي
لويس إنريكي

وأضاف: “الأفضل في تنفيذ أسلوب البارسا؟ أنظر إلى الإحصائيات، أنظر إلى الاستحواذ والضغط العالي، البيانات، وتحقيق الألقاب، بكل تأكيد أنا أفضل من تشافي، أنا أتحدث بالأرقام والبيانات والألقاب، ليس رأي شخصي، ولا يمكننا أن نناقش ذلك الأمر”.

وواصل: “لا أعرف تشافي كمدرب على الإطلاق، لم أكن محظوظًا بما يكفي لتدريبه، أعرفه كزميل في الفريق وكلاعب، ولكن كمدرب فهو يتعامل مع الفريق بشكل جيد جدًا”.

واستكمل: “عندما تبدأ المباراة لا يهمني من يكون المرشح للفوز، الأهم عندما تنتهي من سيكون في نصف النهائي، بالنسبة لي أفضل أن أكون الطرف غير المرشح للفوز”.

وأفاد: “إمكانية غياب عدد من لاعبي الفريق الكتالوني بسبب تراكم البطاقات؟ نحن أيضًا لدينا عدد من اللاعبين المهددين، وكنت أتمنى مواجهة برشلونة بكامل لاعبيه حتى بوجود جافي، أتمنى مواجهة فريق متكامل ولا ينقصه أحد”.

تشافي هيرنانديز - برشلونة
تشافي هيرنانديز – برشلونة

وأكد: “مواجهة البلوجرانا عاطفية، لدي علاقة حب كبيرة لهذا النادي، لكن مهمتي هي أن أقود باريس سان جيرمان للفوز، وهو ما سأسعى له، أريد أن أعطي باريس كل شيء، لقد جئت إلى هنا لتحقيق الانتصارات والبطولات”.

واختتم مدرب حديقة الأمراء: “كيليان مبابي؟ لن أتحدث عن لاعب فردي في الفريق، نحن فريق جماعي وفي أفضل لحظة في الموسم”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P